.video-container { position: relative; padding-bottom: 56.25%; padding-top: 30px; height: 0; overflow: hidden; } .video-container iframe, .video-container object, .video-container embed { position: absolute; top: 0; left: 0; width: 100%; height: 100%; }

Senin, 05 Agustus 2019

HubrisOne


عرض

العملة الرقمية عبارة عن نقود إلكترونية يتم تصنيعها من خلال الابتكار الذي يتحكم في إنشائها "Crypto" هي طريقة أخرى لقول "التشفير" ، والتشفير عبارة عن ابتكار لأجهزة الكمبيوتر يستخدم للأمان وإخفاء البيانات والشخصيات وهذه مجرد البداية. تعني كلمة "النقدية" أساسًا "استخدام النقد".
أشكال تشفير النقود هي أموال محوسبة تهدف إلى أن تكون أكثر سرعة ورخيصة وأكثر جدارة بالثقة مما توفره حكومتنا العادية. بدلاً من الثقة في هيئة تشريعية لجعل أموالك والبنوك لتخزينها وإرسالها والحصول عليها ، يتم تنفيذ العملاء بشكل مباشر مع بعضهم البعض وتخزين أموالهم بأنفسهم. نظرًا لأن الأفراد يمكن أن يرسلوا أموالًا على وجه التحديد دون توقف ، عادة ما تكون عمليات التبادل معتدلة وسريعة تمامًا.
لتوقع الابتزاز والتحكم ، يمكن لكل عميل للأموال الرقمية في نفس الوقت تسجيل وفحص التبادلات الخاصة بهم وتبادل كل شخص آخر. تعرف سجلات التبادل المحوسبة باسم "السجل" وهذا السجل متاح للجميع بشكل مفتوح. مع هذا السجل المفتوح ، ينتهي التبادل بشكل منتج ودائم وآمن ومباشر.
مع السجلات المفتوحة ، لا تتطلب العملات الرقمية أن تثق في أحد البنوك بحفظ أموالك. إنهم لا يطلبون منك تصديق الشخص الذي تعمل معه لدفع راتبك حقًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك مراقبة الأموال التي يتم إرسالها وحصولها والتحقق منها وتسجيلها من قبل عدد كبير من الأفراد. هذا الإطار لا يتطلب أي ثقة. تُعرف هذه الجودة الإيجابية الخاصة بـ "الثقة" والضمان بينما تخفي شخصيات عملائها.

images.png

حول مشروع HubrisOne
HubrisOne هي محفظة نقود مشفرة وسجل قياسي فيات انضم إلى تطبيق إلكتروني متعدد الاستخدامات رائع ، ذكي ، مُحكم ومرضٍ. نحن ندور حول تعزيز مزايا هاتين التعهدات الرائدة ، بدقة.
تم إعداد HubrisOne للوصول الأساسي للاستفادة والأمان والحدة. HubrisOne هو شيء ما وراء سجل الجوار الأموال الحديثة. إنها طريقة معقولة ومبتكرة للتعامل مع الإشراف على إدارة السجلات واستخدام الأموال المدفوعة معًا.
رؤية Hubrisone
تُظهر عروض Hubrisone التقلبات في الكون المعياري للتعليق وإدارة السجل والكون الجديد للأنواع الحديثة من المال معًا بطريقة أخرى مضمونة ومؤلفة وواضحة.
هناك حاجة إلى استراتيجية منظمة وموثوقة وموثوق بها تساعد المفتشين الجدد على قبول السلفة المالية المدفوعة ، مع الحفاظ حتى هذه اللحظة على أهمية فكرتهم في إدارة إطار عمل قياسي يستخدمونه كل يوم. نحن نفهم أن إدارة هيكل السجل الحالي لديها الكثير من التركيز على التحسين. قد نقوم بتعزيز أساليبهم وجمعياتهم الحالية المعروضة من خلال الاستفادة من التقدم ، على سبيل المثال أنواع blockchain وأنواع تشفير الأموال.
أحد مراكزها هو اختتام أول بنك مشفر للأموال في العالم ، وهو رائع للغاية وموجه داخل المملكة المتحدة.
تصور بشكل أساسي ، وضع معيارك جانباً بيئات عمل وسجلات ومال نقود تشفير إضافية واحدة تلو الأخرى. حفظ الأموال التي يتم تصنيعها بطريقة إلكترونية وآمنة ومدفوعة بشكل خاص.
تقوم HubrisOne بتوسيع نطاق ضمان النقود الإلكترونية والتقدم في سلسلة المفاتيح من خلال تنظيم معقول وخلاق وسهل الاستخدام. نرسم على عملائنا جهدًا كبيرًا للوصول إلى عمليات التبادل النقدي عبر الحدود من سلسلة blockchain ، والتغييرات المالية متعددة الأموال ، ومحافظ الأموال الحديثة والخروج والخروج.
هناك إزعاجات مختلفة تبدأ من كل من أنواع النقود الإلكترونية وإدارة قياسية لهيكل قياسي. هذه الصعوبات تتجاهل التخصيص التدريجي للأنواع المشفرة من المال والعالم بأسره للربح من خلال المبادئ المالية الآلية. قد تكون هذه الصعوبات مثابرة إذا تغيرت وجهة النظر بشأن الأفراد ، والتي هي في كل شيء لا يهم حقا كإجابة. الخيار الآخر هو فهم إجابة قد تتحول إلى رابط حقيقي بين هذين الإطارين المربحين ، وتقدم مزايا تجعل الأشكال المحددة لكل نظام مميز أقل عقلًا ومذهلة ومربحة ديناميكيًا للناس.
HubrisOne هو تطبيق مفيد يُتوقع منه تغيير القطاعات بالكامل بين أموال التشفير وإدارة قسم السجل. في الوقت الحالي ، هناك ثقة تقارب الصفر بين المعيار الذي يضع جانباً بعض النقود وعملاء الدفع. نحن عازمون على تشابك الأموال المعتادة مع الأموال المشفرة ، ونقل الجمعيات ذات الصلة إلى عرض الأسد من خلال إطار مفتوح وموثوق به وموثوق به للغاية ، وهو بالتأكيد ليس من الصعب استخدامه وتنسيقه من قبل أفراد جدد في سوق العملات المدفوعة والمحاربين القدامى على حد سواء.
يُظهر تراكم HubrisOne رمزًا مميزًا للأداة المساعدة يُعرف باسم رمز Hubris (HBRS) ، والذي سيتم استخدامه داخل تطبيق HubrisOne والأساس ، كمتجر ذي قيمة حرجة ، وهو نهج لإدارة قطع الغيار التبادلية ، والحصول على تنظيم ، والتحكم في الوصول إلى ، تستخدم كنوع من القطع المتعلقة ببطاقات شحن HubrisOne.
هناك فرصة هائلة في السوق لا تغمرها أي ترتيبات جديدة. نحن ندفع بإجابات مالية أساسية ومعتدلة للحفاظ على ملياري فرد من الأفراد غير المقيدين.
هناك خطة ثابتة للحركة تم إعدادها تعتمد على العديد من تدفقات التعويضات ، على سبيل المثال ، رسوم الاختيار ، وجمعيات الدفع المشفرة ، ومركز أعمال الزينة المفتوح
 دلائل الميزات


IMG_20190125_225323_edit.png

تحويلات حسابات بنكية رقمية فورية باستخدام Stellar Blockchain
تأمين محافظ Cryptocurrency
تأمين حساب رقمي وإدارة البطاقة وشفافية القروض المدعومة التشفير
مراقبة المعاملات في الوقت الحقيقي
Hubris حلول إدارة الثروات المتكاملة Cryptocurrency تبادل الطرف الثالث
فتح السوق
تأمين تماس بطاقة الخصم الأمن وملكية المفاتيح
ICO وتحليل رمزي


IMG_20190125_215819_edit.png

سوف HubrisOne HBRS تعمل على كتلة سلسلة المفاتيح. توفر البنية التحتية OmiseGo بنية HubrisOne المباشرة للبلازما وإمكانية التشغيل البيني المشفر وقابلية التوسع والأمن. سيتم الاستفادة من blockchain النجمية لتحويلات الأموال عبر الحدود.IMG_20190125_215758_edit.png

تفاصيل ICO

وقت ICO: 2019-01-01 - 2019-05-31

قبل العرض الرمز المميز ICO: 1،000،000،000 HBRS

ICO token supply: 600،000،000 HBRS

عدد الرموز المميزة للبيع: 600،000،000 HBRS

غطاء لينة: 100،000 ETH

غطاء قاسي: 6،000،000 ETH

LEGAL

منصة ICO: Ethereum

حدود البلد: الولايات المتحدة الأمريكية ، الصين

بلد التسجيل: المملكة المتحدة

سنة التسجيل: 2018

معلومات رمزية

شريط: HBRS

النوع: فائدة رمزية

الرمز القياسي: ERC20

سعر الرمز في USD: 1 HBRS = 0.01 USD

العملات المقبولة: ETH

التوزيع الرمزي

60 ٪ - ICO

17 ٪ - فريق

10 ٪ - قمع العملاء

9 ٪ - فضله

3 ٪ - الاحتياطي

1 ٪ - القانونية

تخصيص الأموال

40 ٪ - التنمية

20 ٪ - العملية

20 ٪ - التسويق

15 ٪ - البنية التحتية للأمن

5 ٪ - الشراكات

مجلس فريق المستشارين

IMG_20190125_220109_edit.png
IMG_20190125_220204_edit.png

 خريطة الطريق


IMG_20190125_215934_edit.png

لمزيد من التفاصيل ، من فضلك! يرجى اتباع الروابط أدناه:  الموقع: https://www.hubrisone.comTELEGRAM: https://t.me/hubrisonebounty  ANN TREAD: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=5039930.0الفيسبوك: https://www.facebook.com/HubrisOne1WHITEPAPER: https://drive.google.com/open؟id=1enh6bm59MXPMmQ8MVKXs68iShXD45L7pتويتر: https://twitter.com/hubrisoneاسم مستخدم Bitcointalk: كينسينhttps://bitcointalk.org/index.php؟action=profile؛u=25753895

0 komentar:

Posting Komentar