.video-container { position: relative; padding-bottom: 56.25%; padding-top: 30px; height: 0; overflow: hidden; } .video-container iframe, .video-container object, .video-container embed { position: absolute; top: 0; left: 0; width: 100%; height: 100%; }

Sabtu, 17 Agustus 2019

ماذا كان رمز ONIZ


ONIZ هو نظام سلسلة كاملة من اللامركزية ، وتمثل الرموز ONIZ نظام التمويل الرقمي ONIZ الذي سيتم استخدامه دائمًا
في نظام التمويل الجماعي. هذا هو نظام إيكولوجي للتمويل الجماعي الذي سيستوعب أنواعًا مختلفة من مشاريع بدء التشغيل والمستخدمين العامين في بناء المشاريع الفرعية وجمع الأموال.
يحتوي نظام الصندوق على محفظة متعددة السلاسل متكاملة يمكن استخدامها لإجراء عمليات دفع يومية عبر الإنترنت ، وسيتم اعتماد أموال ONIZ
في العديد من النظم الإيكولوجية وبالتالي دعم كل مشروع يستخدم الرموز ONZ. في الوقت الحالي ، ONIZ في مرحلة تطورها. إنهم يطورون نظام الذكاء الاصطناعي لمراهناتهم الرياضية.
سيتم مشاركة الأخبار التفصيلية حول برنامج التطوير مع المستخدمين. تعتمد جميع التطبيقات والمنتجات على ONIZ Ecosystem على Blockchain وهي شفافة تمامًا وآمنة وذات معامل عالي وقد أطلقت لعبة مراهنة تعد أحد منتجاتها. يمكن للمستخدمين وضع الرهانات ولعب الألعاب باستخدام الرموز ONZ.
يمثل ONIZ أول مشروع ITO على النظام الأساسي الخاص بهم. كما ذكرنا سابقًا ، فإن أحد الأهداف الأساسية لمنصة ONIZ هو إنشاء نظام إيكولوجي للتمويل الجماعي حيث يمكن للأنواع المختلفة من المشروعات تنفيذ برامج جمع التبرعات الخاصة بها بنجاح في بيئة شفافة وآمنة. ITO يعني العرض الأولي للرمز.
هذا يعني أنه يتم تقديم الرموز للمبيعات العامة للمستثمرين لأغراض جمع الأموال لتطوير وتمويل المشاريع التي ستحقق في المستقبل أرباحًا لمستثمريها ، وتوفر EIE فرصة للمستثمرين لشراء الرموز في البورصات الخاصة بهم. يمكن لكل مستثمر مهتم بالمشروع بسهولة شراء الرموز الخاصة به مباشرة من خلال البورصة المعينة من قبل المشروع. تختلف هذه الحالة اختلافًا كبيرًا على منصة ONIZ ، ويتم بيع الرموز على منصة Oniz ، ويتم التأمين على الرموز التي تم شراؤها في ITO ويتمتع المستثمرون بنوع من التفكير المتبقي على عكس الرموز الأخرى التي تقدم أنه لا يمكن تخفيض القيمة إلا في الهواء الرقيق دون دعم.
ما هو رمز ONIZ ولماذا يتعين عليك الاستثمار في رمز ONIZ؟
بعد القياس الحاسم للمكاسب والخسائر التي تم الحصول عليها في كل من ICO و IEO ، فإن الاتجاه الحالي لـ ONIZ قد أطلق رمز ONIZ الخاص به على منصة ITO ، ويرتبط هذا بشكل مباشر بـ SBOBET التي تدفع كل من الأرباح والخسائر في النظام البيئي. تضمن SBOBET قيمًا وشفافية قوية وتمكن المستثمرين وسلامة المنصة.
ONIZ TOKEN: يمثل هذا قيمة المدفوعات التي تقوم بها مؤسسة Oniz والتي ستدعم تطوير التكنولوجيا في المستقبل.
ONIZ FUND: تطبيق اللامركزية على الأموال المفتوحة المنشأة لمساعدة الشركات الناشئة على جمع الأموال وإنشاء مشاريع باستخدامها
من Oniz رمز. ONIZ مع نظام المحفظة متعدد السلاسل لديه المدفوعات الإلكترونية المتكاملة مثل المراهنات الرياضية وأكثر من ذلك.
يتوفر التأمين بنسبة 40٪ في ITO ROUND 1 و 30٪ في ROUND و 20٪ في ROUND 3. يمكن للمستثمر الذي لا يرغب في الاستمرار لفترة طويلة أن يبيع بسهولة الرموز المميزة بعد ITO.
في نهاية اللعبة سيصدر ITIZ ONIZ. يمكن للمستخدمين وضع الحيوانات الأليفة وجعل الودائع غير محدودة. سيوفر التطبيق التبادلات والودائع ستكون متاحة كذلك.
استخدام الرموز ONIZ
(ط) يمكن استخدامها للاشتراك في منتجات ONIZ مثل الكازينوهات على الإنترنت ، والرهان الرياضي ، و Cash Game ، والمزيد.
(2) يمكن استخدامها في وضع الرهانات ، وشراء نصائح الرهان وخلق فرص الفوز بالجائزة الكبرى
(3) يمكن استخدامها في تسديد المدفوعات للمنتجات من الشركاء الذين يتلقون ONZ
(رابعا) يمكن استخدامها للاشتراك في Game Oniz.
(v) يمكن للمستخدمين التداول باستخدام الرموز ONZ وتحقيق الربح
(vi) جوائز المجتمع: يمكن للمستخدمين الحصول على جوائز مرجعية من خلال البرامج التابعة في الرموز ONZ
(7) إنشاء مشاريع التكنولوجيا بمختلف المدفوعات لا تدعمه سوى شركة ONIZ
ONIZ خريطة الطريق
لمزيد من المعلومات:
الموقع الإلكتروني: https://oniz.co/
الورقة البيضاء: https: //oniz.co/oniz/img/English.pdf
برقية: https://t.me/Onizco

المؤلف: كينسين
العنوان ETH: 0x08204147D36cE05456A3c99242cB3781b6B6875f

0 komentar:

Posting Komentar